أخبار

مصطفى الفقي يُنعي الشيخ خليفة بن زايد

كتبت أميرة السمان

نعى الدكتور “مصطفى الفقي” مدير مكتبة الإسكندرية والعاملين والعاملات بالمكتبة، الشيخ “خليفة بن زايد آل نهيان” رئيس دولة الإمارات، الذى وافته المنية صباح اليوم الجمعة بعد رحلة طويلة من العطاء.

وقال “الفقي” إن هذا اليوم هو يوم الحزن العميق لرحيل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة، وابن حكيم العرب الشيخ “زايد بن سلطان” مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة، مقدرين أن بلاده قد وقفت إلى جانبنا في الظروف الصعب.

فيما أكد “الفقي” أننا اعتبرنا أن أمننا جزء من الأمن القومي العربي التي تحرص عليه مصر وتدافع عنه… رحم الله الشيخ خليفة، وجعل في ولي العهد الشيخ “محمد بن زايد بن سلطان” خير خلف لهذا السلف من الأسرة العربية الطيبة، التي تقود دولة الإمارات في ظل الظروف الدولية الصعبة والمشكلات الإقليمية.

وأعلنت وزارة شئون الرئاسة الإماراتية، اليوم الجمعة، وفاة رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وتنكيس أعلام البلاد لمدة 40 يوما.

وذكرت الوزارة: “تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad