أخبار الملاعبرئيسية

مصر تفوز على توجو بهدف في مباراة «باهتة» في التصفيات الإفريقية

فاز منتخب مصر الوطني على ضيفه، توجو، من المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

جاء الشوط الأول، هادئا ومملا، وأحكم منتخبنا الوطني، السيطرة على منتصف الملعب في بعض فترات الشوط ، ولكن دون جدوى بفضل تماسك وقوة دفاعات توجو، وعدم تركيز لاعبي الفراعنة.

ارتفع رتم الأداء قليلا، في الدقيقة 13 بعد كرة مقوسة رائعة من محمد هاني إلى تريزيجيه يسار منطقة الجزاء الذي استلمها بطريقة رائعة وراوغ لاعب توجو وسقط على الأرض مطالبًا بركلة جزاء، ومع الدقيق 21، ومن عرضية رائعة من زيزو من الطرف الأيمن لداخل منطقة الجزاء، ويسددها مصطفى محمد برأسه لترتطم بالعارضة، ويضيع فرصة الهدف الأول للفراعنة.

ورغم محاولة المنتخبين، هز الشباك ولكن تدخلت صافرة الحكم لينتهي الشوط بالتعادل السلبي .

وفى الشوط الثاني، تحسن الأداء قليلا، ومع الدقيقة 53، تمكن محمود حمدي الونش من تسجيل هدف الفراعنة الوحيد من كرة عرضية أرضية من عبد الله السعيد، من مخالفة من الطرف الأيسر تمر من الجميع، لتصل إلى النني الذي مررها إلى مدافع الزمالك، الذي سددها برأسه داخل الشباك.

بدأ منتخبنا الوطني، اللقاء بتشكيلة ضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني- محمود حمدي “الونش”- أحمد حجازي- أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: محمد النني – عمرو السولية- عبدالله السعيد

خط الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه”- أحمد سيد “زيزو”-مصطفى محمد.

بهذا يحقق منتخبنا الوطني فوزه الأول تحت قيادة المدرب حسام البدري، بعد 422 يوماً، ويحتل المركز الثاني بالمجموعة السابعة برصيد خمس نقاط ، بينما يتذيل توجو ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad