الموقعتحقيقات وتقارير

مصرية بريطانية .. تعرف على الحسناء قائدة موكب المومياوات الملكية

كتبت _ فاطمة عاهد

شابة ثلاثينية تتأنق في حلة فرعونية باللون الأبيض، ذات ملامح جذابة وطأة أثرت قلوب المتابعين، قادت موكب المومياوات الملكية الذي خرج أمس من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط.

تسائل عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي عن هوية تلك الشابة التي تقدمت الموكب صاحبة الوجه الجميل، والتي تبين لاحقا أنها عارضة أزياء إيطالية الجنسية.

مصرية بريطانية .. تعرف على الحسناء قائدة موكب المومياوات الملكية

 

وبالبحث عنها تبين أنها ممثلة مصرية بريطانية، وعارضة أزياء تدعى، ميرال ماهيليان، نشرت أمس على حسابها بـ”انستجرام” صورة لها من الموكب وعلقت على مشاركتها في نقل المومياوات الملكية قائلة: “فخورة جدا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءا من مثل هذا اليوم التاريخي. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهب”.

وقد ظهرت الشابة في عدد من الإعلانات التجارية داخل مصر وخارجها، وشاركت في أول عمل فني لها عام 2017، مع الفنان، أمير كرارة، من خلال مسلسل “كلبش”، لكنها بدأت بالعمل في مجال الإعلانات التجارية منذ سنوات.

مصرية بريطانية .. تعرف على الحسناء قائدة موكب المومياوات الملكية

كما شاركت في عام 2017 في بطولة فيلم “القرد بيتكلم”، من ﺗﺄﻟﻴﻒ وﺇﺧﺮاﺝ، بيتر ميمي، وبطولة، أحمد الفيشاوي، وعمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ورانيا شاهين، بالإضافة لشخصيتها إنجي الموجي، في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” عام 2018 من بطولة، داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري، والمسلسل من إخراج، منال الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad