محافظات

مصرع طفل غرقا وإنقاذ شقيقه بالغربية

الغربية عاصم هشام

لقي طفل في العقد الثاني من العمر، مصرعه غرقا داخل ترعة النعناعيه، بقرية الدلجمون، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، فيما جري إنقاذ شقيقه الأصغر، ونقله إلى المستشفى في حالة اغماء.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمصرع طفل غرقا، وانتشال آخر في حالة اغماء، في أحدي الترع بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع طفل غرقا يدعي “مصطفى.ع” ويبلغ من العمر 15 عام، ومقيد بالمرحلة الاعدادية، واصابة شقيقه الأصغر ويدعي “مروان.ع” أثناء نزولهم ولهوهم في ترعة النعناعية.

وأفاد أحد شهود عيان، أن الطفلين قاما بالنزول إلى ترعة النعناعية، بمنطقة مصانع الطوب الموجوده بجوار الكوبري الجديد، للعب والاستحمام، ولعدم اجادتهم السباحة جرفهم التيار، مما أدي مصرع الطفل مصطفى واصابة شقيقه الأصغر ويدعي مروان بغيبوبة،

وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة، ونقل شقيقه الي المستشفي تلقي العلاج اللازم، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad