محافظات

مصرع طفل أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل بطنطا

الغربية – عاصم هشام

لقي طفل في العقد الثاني من العمر، مصرعه أثناء ركوبه الدراجه الهوائيه الخاصة به، أسفل عجلات سيارة نقل ثقيل، محملة بمواد البناء، في شارع النحاس بمدينة طنطا، بمحافظة الغربية.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطار من مأمور قسم شرطة أول طنطا يفيد بورود بلاغ بمصرع طفل في العقد الثاني من العمر، أسفل عجلات سيارة نقل محملة بمواد بناء بدائرة القسم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعه وتبين مصرع طفل يدعي فادي محروس، ويبلغ من العمر 14 عاما، ومقيم بمدينة طنطا، أسفل عجلات سيارة نقل كانت محملة بمواد البناء، أثناء ركوبه الدراجه الهوائيه الخاصة به، وحال سيرة في شارع النحاس، بالقرب من إشاره مرور سعد الدين.

وجري نقله إلى المستشفى، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه، وتم التحفظ على السائق، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وإعداد تقرير فني بشأنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad