حوادث

مصرع أم وطفليها في حادث تصادم بعين شمس

لقيت ربة منزل وطفليها مصرعهم، وأصيب ثالث جراء حادث مروري، ونقلت سيارات الإسعاف الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري بمنطقة عين شمس، وبالانتقال والفحص تبين مصرع ربة منزل واثنين من أبنائها وإصابة ثالث.

ونقل مرفق الإسعاف الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

ويجري رجال المباحث التحريات وجمع المعلومات حول ملابسات وظروف الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

تفاصيل إصابة الفنان جلال الزكي في حادث سير بأكتوبر

أصيب الفنان جلال الزكي بإصابات بالغة في حادث انقلاب سيارته بطريق الواحات في أكتوبر، وتم نقله للمستشفى.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بانقلاب سيارة وإصابة أحد الأشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور، مدعومة بسيارة إسعاف، وتبين العثور على الفنان جلال الزكي مصابا بإصابات بالغة، وتم نقله للمستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بتهمة النصب.. حبس منتحل صفة موظف بالكهرباء في القاهرة

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهم بالنصب على المواطنين، بانتحال صفة محصل كهرباء ومساومتهم على دفع مبلغ مالي نظير، عدم تحرير محاضر بسرقتهم للتيار الكهربائي.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية القبض على أحد الاشخاص، انتحل صفة موظف بالكهرباء في القاهرة، للنصب على المواطنين.

تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من بعض الأشخاص بتضررهم من أحد الاشخاص لإيهام المُبلغين وبعض الأهالي بسرقة تيار كهربائي ومساومتهم على دفع مبلغ مالي؛ مدعيا كونه الموظف المسؤول عن تحصيل الفواتير بالمنطقة.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى