اقتصادرئيسية

مصادر: انتهاء المدة القانونية لـ«القبرصي» نائب رئيس هيئة الاستثمار.. وفرحة عارمة للعاملين بالهيئة بعد رحيلها

«علا القبرصي» تقرر منافسة المؤسسات الخيرية بتأسيس «سند»

قالت مصادر بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن علا القبرصي نائب الرئيس التنفيذى للهيئة غادرت مكتبها بالهيئة بعد انتهاء المدة القانونية لمنصبها اليوم والتي استمرت فيه لمدة 3 سنوات بعد رفض المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذى للهيئة التجديد لها.

وذلك وسط فرحة عارمة من العاملين بالهيئة العامة للاستثمار والذين طالبوا علي مدار السنوات الماضية بإقالة ” القبرصى” بسبب قرارتها بإعداد تغييرات في الهيكل التنظيمي للوظائف والترقيات ترتب علية تغير أجور عدد كبير من العاملين ومنع بعضهم من الحصول على ترقياتهم .

و علم «الموقع» أن «القبرصي» قامت مؤخرا بتأسيس مؤسسة سند كمشروع خاص بها للاستثمار فى عدد من المشروعات والدخول في منافسة مع عدد من المؤسسات الخيرية.

وكان العاملون بالهيئة العامة للاستثمار أنشئوا مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” باسم “أحرار شباب الهيئة” للمطالبة علي مدار العامين الماضيين بابعاد “القبرصي”.

وقال العاملون في بيان لهم:” كفانا علا القبرصي لا نتحمل من يعبث بأجورنا، لسنا فئران لتجارب نظم إدارية مهترئة، ولسنا دمي مرتبطة بوظائف، ولسنا مكتوفي الأيدي، دعينا وشأننا يرحمكم الله”

نرشح لك: السيسي يبحث ونظيره القبرصي هاتفياً العلاقات الثنائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad