حوادث

مسنة تترك رضيعة امام منزل بالمرج: بنتي خلفتها من الحرام

كتب – أحمد عمر

قررت نيابة المرج، اليوم الثلاثاء، إيداع طفلة رضيعة تركتها جدتها أمام إحدى الشقق السكنية بمنطقة المرج في محافظة القاهرة، بإحدى دور الرعاية في منطقة عين شمس.

واستمعت النيابة لأقوال سيدة أربعينية تركت طفلة رضيعة أمام أحد المساكن بمنطقة المرج بالقاهرة، واعترفت المتهمة بترك الرضيعة أمام أحد المساكن بمنطقة المرج، وأن الرضيعة هي حفيدتها من ابنتها التي حملت من أحد الأشخاص بعلاقة غير شرعية وعندما فشلت في زواج ابنتها من والد الرضيعة حضر في ذهنها، ترك الرضيعة لدى أحد الأشخاص يكون على علاقة بها، وفور ولادة ابنتها قامت باصطحاب الرضيعة ووضعها أمام مسكن سيدة تسكن بالطابق الأول بأحد العقارات بمنطقة المرج.

وبررت المتهمة بأنها اطمأنت على ترك الطفلة لدى تلك السيدة لأنها صديقتها، وإذا استطاعت إجبار والد الرضيعة على الزواج من ابنتها تعود مرة أخرى وتخبر صديقتها بأن الطفلة حفيدتها.

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغًا لقسم شرطة المرج يفيد العثور على طفلة رضيعة أمام أحد المساكن بدائرة القسم وبإجراء التحريات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمناطق التي شهدت الواقعة تم تحديد المتهمة وضبطها وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad