الموقعفن وثقافة

“مسرحية هزلية”.. نورهان تنهي أزمتها مع المنتج الذي هددها

كتبت – ياسمين السيد

توجهت الفنانة نورهان بالشكر لجمهورها بعد دعمه لها في أزمتها مع منتج مسلسلها “اللغز” بعدم دفع مستحقاتها في العمل، بحجة عدم تصوير جميع المشاهد.

وكتبت “نورهان” على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”: “جمهوري الداعم الحنون، بأشكركم من قلبي على دعواتكم ليا بالنصر على الأعداء و أمنياتكم .. أتمنى من كل الناس، كل المتعاملين، في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع على كل شئ “وكفي باللهِ شهيدًا” وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مرصودة عنده “ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد”.

وتابعت: “آخر حاجة هكتبها عن الموضوع دة، سأكتفي بهذا القدر، وأُنهي بإرادتي هذه المسرحية الهزلية، لا ضعفًا وإنما ترفعًا مني ومنتهى القوة، ولن أتحدث عمن أساء إليَّ وإلي تاريخي، تاريخي الذي يعلم القاصي والداني أنه مُشرف، محترم، عنوانه المحافظة علي الأصول، والتعاون، وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التفريط في الأخلاق للمزيد من الصعود، ومهما كانت الإغراءات، ودي كمان ثروة أخرى ما عنديش استعداد افرط في جزء واحد منها”.

وسبق، وردّ المُنتج محروس المصري، على الانتقادات التي وُجهت له من قبل الفنانة نورهان شعيب، بسبب إصراره على استكمالها تصوير عِدة مشاهد، دون الحصول على أجرها، رغم أنه يتبقى لها يوم واحد في التصوير كما أعلنت مُسبقًا.

وقال المصري، في بيان صحفي، إن مسلسل “اللغز” بطولة الفنانة نورهان شعيب، وتم تصوير مُعظم مشاهده خلال الفترة الماضية، ودخلت الحلقات للمُونتاج، كما يتبقى للفنانة نورهان شعيب تصوير 45 مشهدًا سيتم تصويرها على 5 أيام، وأن الفنانة يتبقى لها أجر بنحو 30 ألف جنيه، مع انتهاء التصوير.

وحول تهديد الفنانة، نفى المنتج محروس المصري، وجود أي تهديد، قائلًا: “كل مطالبها هو استكمال التصوير، ونزولًا على رغبتها في أخذ دفعة أخرى من أجرها عليها التوقيع على إقرار لاستكمال الـ5 أيام المُتبقية فقط لحفظ حقي، أما إذا رفضت فلها مُطلق الحرية في الاعتذار عن العمل، مما يترتب عليه خسارتها بطولة أول مسلسل في حياتها الفنية، والتي بدأت منذ أكثر من عشرين سنة”.

مسلسل “اللغز” من بطولة الفنانة نورهان شعيب، محمد نجاتي، سميرة صدقي، نهى رأفت، إكرامي هجرس ومجموعة من الوجوة الجديدة من طلبة معهد فنون مسرحية، ومن إنتاج شركة رمسيس الحديثة، وتاليف غادة حنفي ومن إخراج عصام شعبان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad