الموقعرياضة

مستقبل “سواريش” وخليفته..”الموقع” ينشر نص خلافات “الخطيب” و”منصور”

طالب ياسين منصور، رئيس لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بإقالة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق، والتعاقد مع اسم كبير لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن”منصور” اجتمع مؤخرا برئيس النادي الأهلي، وأبلغه بضرورة التعجيل بالقرار لمنح مدير فني جديد فرصة إعداد الفريق للموسم المقبل.

وبرر رئيس شركة الكرة موقفه، بأن المدير الفني البرتغالي با يمتلك خبرات وقدم نتائج سيئة للغاية لا تبشر بوجود مشروع يستحق الصبر عليه.

نرشح لك: الموقع يكشف سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع أحمد رفعت

وذكر في حديثه مع رئيس الأهلي، أنه حال استمر وفشل في الإعداد للموسم الجديد سيجعل خليفته يعمل تحت الضغط، عوضًا عن أنه قد يهدر فرص الفريق ببطولات الموسم المقبل إذا بدأ بشكل سيئ.

وتعهد بدفع راتب أي مدير فني عالمي قد يتعاقد معه الأهلي، مطالبًا بيبو بضرورة الإقبال على هذه الخطوة مهما كان الراتب.

لكن رئيس الأهلي لديه وجهة نظر آخرى ، حيث يظن بأن سواريش لديه أفكار خططية وأسلوب سينجح مع الأهلي إذا توافرت له عوامل النجاح.

وشدد بيبو على أن البرتغالي وجد فريقًا منهارًا بدنيا، غير الإصابات الكثيرة والنقص العددي الذي لا يساعد أي مدير فني على النجاح.

رئيس الأهلي طالب منصور بالتمهل وعدم العجلة ومنح المدرب البرتغالي فرصة الاعداد للموسم الجديد وتقييمه بعدما يحصل على النواقص من الصفقات الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad