الموقعرياضة

مزاد عقوبات فى الأهلى ..500 لـ إكرامى ومليون لـ كهربا

بدأ مسئولو النادي الأهلي في رفع قيمة العقوبات على اللاعبين المتجاوزين الأمر الذي ظهر بوضوح خلال الفترة الأخيرة والتي بدأت بشريف إكرامي حارس مرمى الفريق وتوجيه الشكر له بعد حديثه عن أزمة رحيل رمضان صبحي عن صفوف الأهلي.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، توقيع غرامة مالية على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الكروي، بسبب خرقه للحظر الإعلامي.

وفرضت إدارة القلعة الحمراء غرامة مالية على شريف إكرامي بقيمة 500 ألف جنيه، بسبب حديثه في وسائل التواصل الاجتماعي عن رمضان صبحي ونادي بيراميدز.

وكان الحارس المخضرم، نشر عبر حسابه على موقع “تويتر”، عدة تغريدات، لتوضيح موقفه من رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء.

كما قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نظرا لما بدر منه قبل مران الفريق الذى جرى صباح اليوم والمشادة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق .

وحرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق فى حضور وليد سليمان.

وشدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل فى الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين.

اقرأ أيضا:

كهربا مشاكل..يتشاجر مع الشناوي في مران الأهلي

مليون جنيه ..الأهلى يغرم كهربا..والفولت يعتذر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad