الموقعفن وثقافة

مروة الأزلي ليست وحدها.. فنانات غدر بهم سرير الزوجية

كتبت – سماح عادل

كشفت الفنانة مروة الأزلي عن تفاصيل زواجها وطلاقها بعد مرور عام واحد على ارتباطها من شخص خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أن سبب الطلاق أنها اكتشفت زواجه من آخرتين خارج مصر.

وقالت مروة الازلي خلال استضافتها ببرنامج «نص الكلام» على قناة «النهار»: «تزوجت لمدة سنة، وكانت المرة الثانية للزواج وإلى حد ما كانت تشبه قصة حب، ولكن ليست مثل قصة الحب الاولي، لكنه كان خائن بطريقة رهيبة، وطلقت بسبب اكتشافي لزواجه من أخرتين، واحدة في لندن وواحدة في دبي».

وأوضحت: «إحنا الثلاثة منعرفش، واكتشفت لم عملت اختراق على تلفونه، والاختراق ده عشان هو اصلا خائن، كنت على طول امسكه بيخوني مش قصدي على جوزاته اللي من ورايا ولكن ده غير الجوازات ولكن مع ناس تانيين بيخوني معاهم وكنت بمسكه، ومن كثرة الخيانات دي عملت هاك على موبايله».

وأضافت: «يعني لو اتصور صورة على موبيله تجيلي ولو حد بعتله رسالة بتجيلي، واكتشفت من هنا انه متجوز، ولم عرفت في حد قريب منه قالي على الجوازة التانية، وبلغت واحدة منهم انه متجوز واتطلقت إلى هي انا اكتشفتها، ولم واجهته، قالي ده حلال مش حرام، ولو قولتلك هتبعدي عني وأنا كدا بحافظ على علاقتنا».

نرصد في هذا التقرير اعترافات لفنانات تعرضن للخيانة

ديمة بياعة

الفنانة “ديمة بياعة” تزوجت عام 2002 من الفنان “تيم حسن” وأنجبت منه ولدان “ورد”، و”فهد” إلا أن علاقتهما لم يُكتب لها الاستمرار لينفصل الثنائي عام 2012، آنذاك كشفت “بياعة” أن سبب الطلاق هو الخيانة التي تعرضت لها من صديقة لها وهي الفنانة “نسرين طافش” التي جمعتها علاقة عاطفية مع “حسن”، بحسب “بياعة”.

في نهاية العام نفسه الذي انفصلت فيه عن “تيم حسن”، أعلنت “ديمة بياعة” عن دخولها القفص الذهبي مجدداً وهذه المرة مع رجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”.

شاكيرا

بعد قصة حب دامت 12 عاماً بين النجمة العالمية شاكيرا والنجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة، وانجابهما طفلين هما ميلان وساشا، انفصل الثنائى رسمياَ بعد تأكدها من خيانة بيكيه لها وهو سبب عدم ظهورهما سويا منذ شهر مارس الماضى،.

ندى بسيوني

الفنّانة ندى بسيوني، أعلنت أنها ضبطت زوجها مع إحدى السيدات، كما شاهدت خيانته لها على الهاتف المحمول، مؤكدة أنها سامحت زوجها بعد تعرّضها للخيانة لفترة إلا أنه اعتاد تكرار تلك الأفعال وكان مصراً على تكرار تصرفاته غير الأخلاقية قائلة: “الذي يخون لا يمكن التسامح معه لأنه يعود للخيانة مجدداً”.

رانيا يوسف

وتعرضت الفنانة رانيا يوسف للخيانة من زوجها أيضاً، حيث أكدت أنها تعرضت للخيانة 3 مرات، وأصيبت بالصدمة عندما رأت خيانة زوجها محمد مختار مع الخادمة فطلبت الطلاق.

بوسي

المطربة المصرية بوسي اعترفت بأنها تعرضت لخيانة زوجية انتهت بزواج زوجها من راقصة، وأنها اكتشفت الأمر عن طريق المصادفة.

إيفا لونجوريا

قصة حب انتهيت في إحدى محاكم تكساس، بعد أن اتهمت الممثلة الأميركية إيفا لونجوريا زوجها تونى باركر، لاعب كرة السلة الفرنسى بالخيانة مع زوجة لاعب سابق في نادي سان أنطونيو سبيرز لينتهى بهما الطريق بالانفصال.

شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا عن تعرضها للخيانة الزوجية، خلال حوارها مع يسرا في برنامج بصراحة، وتسبب تصريحها في خلق صدمة ليسرا.

وقالت شيرين رضا: صاحبتي خانتني مع زوجي لحد انهارده مبكلمهاش، اتوجعت جدا لأني مكنتش مصدقة، لأني لم أكن أتوقع ذلك منها، اتوجعت منها أكتر منه، وخيانة الأصدقاء أصعب من خيانة الرجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad