الموقعرياضة

مروان محسن في مرمى نيران السوشيال ميديا

أدى سقوط مروان محسن في خطأ قاتل خلال مباراة القمة 120 التي أقيمت على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الممتاز إلى هجوم عنيف على اللاعبين من جانب خبراء الكرة وعبر السوشيال ميديا مما زاد من حدة حزن اللاعب الذي يعد أحد العناصر الأساسية من عناصر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وخلال لقاء الزمالك الذي خسره الفريق بنتيجة 3-1 قام مروان محسن بترك أحد الكرات الخطيرة بداعي أنه في موقف التسلل وتبين بعد الإعادة التلفزيونية أنه أضاع فرصة هدف محقق، كان من الممكن أن يقلب نتيجة المباراة ويخرج الفريق منتصرا في اللقاء بدلا من تكبد الهزيمة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وطالبت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إعادة الحسابات بشأن مروان محسن كونه لا يستحق الظهور بقميص النادي الأهلي بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه خلال مباراة القمة 120، وانتشرت تعليقات كثيرة للغاية من الجماهير عبر السوشيال ميديا تنتقد أداء مروان محسن ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد بل نجد عماد متعب نجم النادي الأهلي ينتقد اللاعب أيضا.
وقال متعب إن مروان محسن سقط في خطأ كارثي فهو لا يدرك أن يقف ويتمركز وكيف يتصرف بالكرة إن وصلت له، متسائلا كيف لا يرى مروان محسن أنه ليس متسللا وهو في مواجهة دفاع الزمالك.

ووجه عماد متعب رسالة قاسية إلى مروان محسن مطالبا منه بالابتعاد نهائيا عن كرة القدم والحصول على إجازة حتى يستعيد تركيزه ويملك القدرة على اللعب.

اقرأ أيضاً

الزمالك مدرسة لعب وفن وهندسة .. يهزم الأهلى بثلاثية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad