الموقعرياضة

مرتضي : لم احسم مصير بن شرقي وساسي

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن أكون شوكه ابدا ضد بلدي هذا أمر صعب الحدوث.

وتابع انه كان من الممكن أن اتقدم بشكوى ضد قرار تجميد المجلس لأنه يعد تدخل في الشئون الرياضي ولكني محب لمصر دائما.. أحب أن اشاهد منتخب بلادي واستمتع بمحمد صلاح وطاررق حامد ونجوم الكرة المصرية.

بعض وسائل الاعلام قامت بنشر تقارير غير حقيقية وزعمت أن المجلس سيجدد لبن شرقي وفرجاني ساسي سيعود وسأرفع القيد هذا عبث .. لم أحصل على الوقت الكافي من أجل حل هذا الأمر”.

نرشح لك : مرتضى منصور: اعتب على الإعلام تجاهل اجتماع مجلس إدارة الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يعتب على الإعلام والقنوات الفضائية عدم تغطية اجتماع مجلس إدارة النادي الذي عقد بالأمس كما أنه لم يشعر من الاعلامين الكبار باي فرحة لعودته للنادي عكس ما حدث عندما تم صدور قرار بعزل مجلس الإدارة منذ عام.

وقال منصور في الموتمر الصحفي المنعقد اليوم إنه سيجتمع بجماهير نادي الزمالك وسوشيال ميديا الزمالك والجروبات والصفحات الزملكاوية في صالة حسن حلمي بمقر النادي يوم الجمعة المقبل لشكرهم في ناديهم على دورهم الكبير في دعم ناديهم.

وعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا فى الثانية عشر ظهر اليوم الأربعاء بمقر مكتبه بالمهندسين للإعلان عن كافة التفاصيل المرحلة المقبلة وخارطة الطريق للعودة بنادي الزمالك إلي سابق عهده والإفصاح عن العديد من المشاريع والمفاجآت التي جهزها لجماهير وأعضاء نادي الزمالك.

نرشح لك : مرتضى منصور: الحق عاد لأصحابه

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اجتماعه الأول امس فى حضور جميع الأعضاء أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، وإسماعيل يوسف القائم بأعمال امين الصندوق، والأعضاء هانى زاده وأحمد مرتضى منصور وعلاء مقلد وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح والدكتورة شريفة الفار.كما حضر شريف حسين نائب المدير التنفيذي والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad