الموقعرياضة

مرتضى منصور يتعهد بإلغاء عقوبة مباراة القمة 

جدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعهده بإلغاء عقوبة مباراة القمة على الزمالك بعد عدم حضور الفريق نظراً لتعطل الأتوبيس الذي كان يقل اللاعبين إلى استاد المباراة في الشتاء الماضي.

وأضاف مرتضى منصور أن العقوبة الموقعة على الفريق من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بعد عدم حضور الفريق مباراة القمة سوف يتم إلغائها قائلا : “في المحكمة يعلمون جيداً القوانين”.

وكشف رئيس نادي الزمالك عن كواليس مباراة القمة أن عمرو الجنايني أكد أنه لن يتم تأجيل أي مباراة ولكن مباراة الزمالك والأهلي تم تأجيلها أكثر من مرة.

وتابع منصور أن الجنايني أوضح أن مباراة السوبر المصري شهدت مهزلة وأن اللاعبين اشتبكوا مع بعضهم البعض لكن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة طلب منه خوض مباراة القمة بالدوري.

مما جعله يؤكد أنه سوف يخوض لقاء القمة بالناشئين منعا لوجود اشتباكات في الملعب  وهو ما حدث بالفعل بعد الدفع بالناشئين ولكن أتوبيس الفريق لم يصل إلى استاد المباراة نظرا لتعطله لسوء الأحوال الجوية حينها.

ووقع اتحاد الكرة عقوبة على الزمالك جراء عدم حضور مباراة القمة بخصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق في نهاية المسابقة، حيث اعتبرت إدارة المسابقات باتحاد الكرة فريق الزمالك منسحبا من المباراة.

وذلك بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad