أخبارالموقع

مراسم استقبال رسمية للرئيس السيسي فى الأردن

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل قليل مطار الملكة علياء الدولي حيث كان فى استقباله الملك عبدالله الثاني للمشاركة فى القمة الثالثة بين مصر والأردن والعراق.

وجرت للرئيس لدى وصوله إلى مطار الملكة علياء الدولي، مراسم استقبال رسمية، حيث عزفت الموسيقى السلامين الوطني المصري والملكي الأردني

وتعقد اليوم فى عمان القمة الثالثة بين مصر والأردن والعراق وذلك في إطار مسار آلية التعاون الثلاثي بين الدول الثلاث والتي انطلقت اولي جولاتها في القاهرة في مارس ٢٠١٩”.

وأكد السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن قمة عمان تهدف للبناء على ما تحقق خلال القمتين السابقتين في كلٍ من القاهرة ونيويورك، وتقييم ومتابعة خطوات التطور في مختلف مجالات التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري بين مصر والاردن والعراق في إطار آلية التعاون الثلاثي، بالإضافة إلى تعزيز التشاور السياسي والأمني بينهم حول سبل التصدي للتحديات الإقليمية غير المسبوقة التي تواجه منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي”.

وقال السفير بسام راضي أن الزيارة ستشهد كذلك لقا الرئيس مع شقيقه ملك الأردن، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، ومواصلة التشاور المكثف حول القضايا ذات الاهتمام المشترك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad