اقتصادالموقع

مدير صندوق النقد الدولي: منتدى شباب العالم شهد تطورا كبيرا هذا العام

قال الدكتور محمود محي الدين المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي، إن مصر تشهد اهتماما كبيرًا بتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مشيرًا إلى أن العالم كان يتعامل مع التحول الرقمي في قطاع بمفرده.

وأضاف محي الدين خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن هذا القطاع استطاع عمل مشاركات مهمة في مصر بين القطاعين الحكومي والخاص، لكنه تحول إلى أسلوب حياة في كل القطاعات، في المنزل والعمل وطلب الاستشارات الطبية وغيرها.

وتابع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، أن التحول الرقمي لم يعد مجرد قطاع، مشيرًا إلى أن نشر الإنترنت بجودة وسرعة عالية أصبح جزءً رئيسًا في الإصلاحات الهيكلية بمصر في الزراعة والصناعة والمشروع الرئاسي حياة كريمة.

وأشار المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي، إلى أنه حضر العديد من المنتديات والمؤتمرات حول العالم، موضحًا أنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب تنظيم منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بنجاح كبير: «هذا العام يشهد تطورا كبيرا في عمليات التجهيز والتنظيم واختيار الموضوعات، حيث يتم مناقشة موضوعات رئيسية وهامة جدا مثل الجائحة وتغيرات المناخ والتحديات الخاصة بأمن شبكة المعلومات».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad