فن وثقافة

مخرج فيلم “هاشتاج جوزني”: كتابة السيناريو ساعدت على خروجه بصورة كوميدية

كتبت أميرة السمان

كشف المخرج عصام نصار، سبب نجاح فيلم «هاشتاج جوزني»، وانتشاره بصورة واسعة في الوسط الفني بالمجتمع، موضحًا أن كتابة السيناريو ساعدت على خروج الفيلم بصورة كوميدية مناسبة.

وأضاف “نصار”، أن فكرة فيلم «هشتاج جوزني» من أجل إدخال البهجة على رواد السينما في مصر، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تضرب العالم ولها تداعيات على مصر.

وتابع: أن نجاح «الكابلز» في الأفلام السينمائية يحتاج عدة تفاصيل لتعلق مشاهد الفيلم بأذهان المشاهدين، وتشجيع الأشخاص على الذهاب للفيلم، موضحًا أن الفنان أمير المصري و النفانة مايان السيد أدوا دور «الكابلز» بشكل مميز.

وأكد المخرج عصام نصار، أن اختيار فريق العمل لفيلم «هشتاج جوزني» عبارة عن توليفة من النجوم الكبار والشباب زادت من بهجة الفيلم ونجاحه بصورة كبيرة.

وأشاد عصام نصار، بالفنان أمير المصري أن لديه حضور طاغي في الفيلم، وهناك تناسق كبير بينه وبين مايان السيد، ودوره في الفليم كان أكثر من رائع.

وأشار عصام نصار إلى أن فيلم «هشتاج جوزني» به عدد من الفرق الموسيقية مثل «المدفعجية، أبيوسف»، بالإضافة إلى تواجد أحمد سعد زاد من نجاح الفيلم، جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج «سوبت لايت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad