رياضة

محمود فايز: التجديد مع منتخب سوريا بسبب النجاح فى بطولة أمم أسيا واستعدينا فى السعودية والإمارات

قال محمود فايز مدرب منتخب سوريا أن النجاح فى بطولة كأس أمم أسيا كان السر فى تجديد التعاقد، وأن المرحلة المقبلة تتطلب مجهود أكبر من أجل التأهل لكأس العالم 2026 مع المنتخب السوري.

وقال محمود فايز فى تصريحات إذاعية:” التجديد مع منتخب سوريا أسعدني وأسعد أيضًا هيكتور كوبر ، الحمدلله بعد نجاحنا فى بطولة كأس أمم أسيا الأخيرة كان هناك رغبة فى البقاء مع المنتخب السوري.

وأضاف:” نسعي لاستمرار النجاح مع منتخب سوريا خلال المرحلة المقبلة بعد التأهل التاريخي فى بطولة أسيا الأخيرة قبل الخروج بركلات الترجيح أمام منتخب إيران القوي المتطور بشدة.

وتابع فايز:” عقدنا مع منتخب سوريا كان لمدة عام ولكن بعد النجاح فى كل الظروف الصعبة سنستمر، وسنواصل العمل، وأحب أشكر الإمارات والسعودية على إقامة واستضافة معسكرات منتخب سوريا طوال الفترة الماضية.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تدريباته صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

واكتفى اللاعبون بأداء فقرات بدنية مكثفة في الجيم، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع بالشكل المناسب ‏للمباراة، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس فقرات متنوعة لحراس المرمى على ملعب مختار التتش.‏

وقرر مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف مـحمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق ‏المتوجهة إلى الجزائر، يوم الأربعاء المقبل؛ استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها يوم الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري، ‏في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.‏

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء ‏للجهاز الفني واللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى