منوعات

محمد ممدوح يهنئ أكرم حسني بعيد ميلاده: ” اعمل اللي قولتلك عليه بدل ما ادعي عليك”

كتب_ أحمد عبد العليم

نشر الفنان محمد ممدوح، اليوم الثلاثاء، بوست جديد له، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب ممدوح: “أكرم أنا طالب منه طلب ومنفضلي بقاله سنة.. بس أنا هعديهالك عشان عيد ميلادك.. كل سنة وأنت طيب واعمل اللي قولتلك عليه بدل ما ادعي عليك في عيد ميلادك”.

يذكر أن أخر أعمال محمد ممدوح مسلسل “لعبة نيوتن” مع النجوم: منى زكي، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد وغيرهم في رمضان الماضي، من تأليف وإخراج تامر محسن.

بينما أخر أعمال أكرم حسني كليب “لو كنت” مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

ويشار إلى أنه فى موقف إنسانى رائع، احتفل النجم أكرم حسنى – فى وقت سابق – بعيد ميلاده مع إحدى معجباته “رودينا وائل” التى تمتلك حسابا على “إنستجرام”، يجمع محبيه وعشاقه، حيث أظهرت حبها الكبير له، ومحاولتها المستمرة لمقابلته خلال الفترة الماضية، وانتابتها حالة من البكاء الشديد من الفرحة فور رؤيته وجها لوجه.

وفى مقطع فيديو نشره أكرم، عبر حسابه على انستجرام، ظهرت فيه الفتاة وقد أصابتها الصدمة وانهمرت دموعها بغزارة فور رؤيته، ثم أهدته هدية قالت إنها أحضرتها منذ عام مضى، ثم تبادل معها أكرم وأهداها هدية.

وقال أكرم، فى تعليقه على الفيديو: “رودى جاية فاكرة إنها هتصور فيديو مع أهل وأصحاب أكرم، عشان عيد ميلاده، وكان ليها طلب اننا نوصل له هدية جيبهالوا من سنة”.

وأضاف: “زى كل سنة قضيت عيد ميلادى مع أكتر ناس بحبهم، بس السنة دى عيلتى زادت واحدة من ألذ وأطيب الناس اللى شفتهم فى حياتى، شكرا يا رودى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى