منوعات

محمد رمضان يتحدى المحافظ والأهالي: “أنا في اسكندرية حد يرشحلي مطعم”

كتبت أميرة السمان

شارك محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الغجتماعي فيس بوك فيديو جديد له عقب زيارته لمحافظة الإسكندرية متحديا بذلك حملة غير مرحب بيك في إسكندرية ومحافظ الشرقية السابق.

وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” فيديو يتحدى فيه محافظ الشرقية السابق بسبب دعمه حملة إسكندرية لا ترحب بك يامحمد رمضان الذي أطلقها أهالي المحافظة ضد الفنان الأسبوع الماضي.

وقال محمد رمضان خلال الفيديو: “مساء الخير عليكو جميعا السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة اسكندرية لا ترحب بيك يامحمد يارمضان والجرايد الرسمية المصرية بتدعم الحملة والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر رغم انها كمان 17 يوم فحلو ياسيادة المحافظ انا اتقالي اسكندرية لا ترحب بيك يامحمد يارمضان اقوم البس الوقتي وانزل اسكندرية وربنا يقدرني وادخل جوا كل منطقة في اسكندرية دلوقتي اتاكدهل سيادتك لما الشعب بيطلب حاجة هتعمل زيي انهاردة وتنزل الشارع وتسال الغلابة تقولهم انتوا فعلا زعلانين من ده ولا لاء انا سمعت ان اسكندرية لا ترحب بيك وحضرتك بتدعم الحملة انا نازل الاسكندرية دلوقتي على رجلي بدون حراسة”.

يذكر أنه قد وجه أهالي الإسكندرية أمس الجمعة هجوماً على الفنان محمد رمضان، بعد إعلانه إقامة حفلًا بالمحافظة، إذ أعرب الجمهور عن استيائه من هذا الأمر، مؤكدين رفضهم لإحياء رمضان حفلًا، معللين بأن إسكندرية بلد الفن الراقي، وليست موطنًا للفن الذي يقدمه الأخير.

ودشن جمهور الإسكندرية هشتاج: غير مرحب بيك في الإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا لا للإسفاف لا للانحطاط، يؤكدون من خلاله رفضهم التام لإحياء رمضان حفلًا بالمحافظة.

https://www.instagram.com/reel/CixnY5fjOQm/?utm_source=ig_web_copy_link

وجاءت تعليقات أهالي الإسكندرية على حفل محمد رمضان كالتالي: إحنا بلد الأصول والفن الراقي مش الإنحلال، منه لله حسبي الله ونعم الوكيل فيه.. ياريت يفهم وميجيش، يارب ينفذ الكلام ومنشفوش، غير مرحب بك في بلدنا كلها وبالأخص اسكندرية، هو وأمثاله سبب الجرائم والانحلال.

وسبق أعلن رمضان أمس، إقامته حفلًا بمحافظة الإسكندرية، حيث شارك جمهوره ومتابعيه بعض التفاصيل عن الحفل، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: ثقة في الله أقوى حفلة في إسكندرية.

وفي سياق آخر، طرح محمد رمضان في الأيام الماضية كليب دوشة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد أن أعلن تأجيل طرح هذا الكليب ثلاث أيام حدادًا على وفاة الملكة إليزابيث، التي رحلت عن عالمنا بالأسابيع الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى