الموقعفن وثقافة

محمد رمضان يتجاهل أزمته ويفاجئ الجمهور بفيديو جديد

كتبت – ياسمين السيد

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لأغنيته الجديدة “ثابت”، التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

ونشر محمد رمضان، مقطع فيديو جديدا كاشفًا كلمات الأغنية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق: “جاهزين لأغنية ثابت.. ڤيديوهاتكم على أغنية ثابت أداء جبار معجون بالحماس عاااااش يا رجالة”.

وتقول كلمات الأغنية: “مبنمشيش جنب الحيط إحنا بنمشي في وسط الشارع..مبخافش من التخبيط لو في كلكس أعمل مش سامع..لو طلبت بيع حنبيع عمرنا يوم ما حنشتري بايع..على الأرض نفسنا طويل وبنلعب للوقت الضايع”.

ومؤخرًا، نشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ينتقد فيه التحفظ على أمواله بالبنوك، وأكد فيه أن لديه أموالا في البيت أكثر مما في البنوك.

وفي وقت سابق، تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ عاجل للمستشار النائب العام ونيابة الأموال العامة العليا، ضد الفنان محمد رمضان، لإقراره بأنه يخفي أمواله بمنزله بقصد التهرب الضريبي، وذلك على سند من أن محمد رمضان نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مقطع فيديو ورد فيه العديد من الاعترافات، التي تشكل أركان جرائم عديدة بقصد إخفاء الأموال والتهرب من الضرائب.

نرشح لك

مصطفى شكري يكشف كواليس مشاركة محمد رمضان في مسلسل موسى

ربنا يحفظ أولادي..شاهد أحدث ظهور لمحمد رمضان

بعد التحفظ على أمواله.. محمد رمضان يعلن طرح أغنية جديدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad