منوعات

محمد رمضان يؤدي صلاة الجمعة بمسجد الماسة بالعلمين الجديدة

كتبت أميرة السمان

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ، وذلك عقب أداءه لصلاة الجمعة منذ قليل بمسجد الماسة بالعلمين الجديد، حيث حرص عمال المدينة على إلقاء السلام والتصوير معه عقب خروجه من المسجد.

وعلق محمد رمضان، على الفيديو : “جمعة مباركة .. مسجد الماسة مع عمال مدينة العلمين الجديدة ”

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد أثار جدلا واسعا، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تداول صور له وثقت احتضانه لفتاة إسرئيلية بلباس البحر، وذلك خلال الحفل الغنائي، الذي أحياه في اليونان يوم الجمعة الماضية.

ومن جانبها قالت سارة الشريف، المتخصصة في الشأن الإسرائيلي، إنها وجدت فيديو للفنان محمد رمضان أثناء حفلته الأخيرة باليونان بصحبة مجموعة من الشباب من بينهم قتاة إسرائيلية، مشيرة إلى أن هذا الفيديو تم تداوله عبر تطبيق “التيك توك”، حيث أن الخبر المتداول من خلال إعادة نشر صورة رمضان والمجندة الإسرائيلية التي تدعى “مايا زخاري”، نشرت أيضا صورة حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، والتي يتضح من خلاله أنها فعلا مجندة إسرائيلية..

أكدت “سارة” أن الفتاة الإسرائيلية صاحبة الفيديو هى مَن قامت بنشر هذه الصور والفيديوهات برفقة “رمضان” على حسابها الشخصي، لافتة إلى أن عمرها 25 عامًا الآن، كما أنها كانت ملتحقة بجيش الاحتلال الإسرائيلي فور تخرجها في الجامعة، مضيفة أن الصحف المصرية تداولت المقطع فور نشره على تيك توك، كما أنه تبين من خلال البحث على الصفحة الشخصية للفتاة أنها لم تنشر من قبل صورا لها على تيك توك سوى التي التقطتها مع “رمضان” وهذا دليل على ترويج الكيان الصهيوني لفكرة التطبيع، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” أمس الإثنين .

وقد تعرض رمضان بسبب ذلك إلى موجة انتقاد كبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أعادت إلى الأذهان أزمته الكبرى عام 2020، عقب تداول صورته رفقة الفنان الإسرائيلي عمير آدم، خلال زيارتهما لـ دبي الإماراتية، الأمر الذي أحاله على التحقيق من قبل نقابة المهن التمثيلية المصرية.

وعلى الصعيد الفني، يستعد محمد رمضان لطرح أغنية جديدة  بعنوان “دوشة”، وذلك إلى جانب تصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “عالزيرو” للمخرج ماندو العدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad