الموقعمنوعات

محمد رمضان: “انا وابني وفريق عملي دلوقتي في طريقنا لجدة و حفلتي غداً”

كتبت أميرة السمان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة جديدة برفقة ابنه متوجهين إلى مدينة جدة لإحياء حفل جديد سيقام غدا خلال افتتاح سباقات “فورمولا 1” .

وكتب محمد رمضان خلال منشوره: “انا وابني وفريق عملي دلوقتي في طريقنا لجدة و حفلتي غداً في ميعادها رغم اي ظروف عدوانية سيبقى استقرارنا العربي نحن شعوب لا تعرف الخوف وعلمنا أطفالنا ذلك اللهم احفظ السعودية وخادم الحرمين وولي عهدها وشعبها واحفظ بلدي مصر من اي شر”.

وكان النجم محمد رمضان أعلن عن حفله الجديد خلال مارس الجاري في جدة، وشوق الجمهور للحفل الذي يفتتح به سباقات فورمولا 1 في جدة، في مسابقة جائزة السعودية الكبرى، ونشر حساب الجائزة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” بوستر الحفل وذكر: “محمد رمضان، أنه سيحيي حفلًا موسيقيًا رائعًا بعد انتهاء الحصة التأهيلية لسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 .. يوم السبت 26 مارس في حلبة كورنيش جدة”.

ونشر أيضاً محمد رمضان بوستر حفله الجديد في جدة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “بنستجرام”، ووجه رسالة للجمهور وقال: ” السبت 26 مارس 2022 أقوى حفلة في جدة و أفتتاح الحدث العالمي فورمولا وان”، وأعلن عن فتح باب حجز التذاكر للحفل، ويعتبر الحفل هو الثاني له في سباقات الفورمولا وان، بعد مشاركته العام الماضي بحفل كبير في فعاليات المسابقة أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad