محافظات

محافظ المنيا يوجه بغلق إداري لمخبر مخالف وتحرير محاضر لاخرين

المنيا محمد مرزوق

أجري اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الأربعاء، جولة ميدانية مفاجأة على عدد من المخابز البلدية ومحال الجزارة، بمدينة المنيا، وذلك لإحكام الرقابة التموينية على المخابز البلدية والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

رافق المحافظ، الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المنيا، والدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، وعدد من الجهات المعنية.

تفقد المحافظ، عددا من محال الجزارة، والمخابز البلدية بشارعي الجزارين والحسيني بحي وسط مدينة المنيا.

قرر المحافظ، خلال جولته تحرير محضر غلق إداري لأحد المخابز البلدية لتجميعه بطاقات تموينية، كما وجه “القاضي” بتحرير محاضر لعدد من المخابز الأخرى، لوجود عدد من المخالفات منها (نقص الوزن، وعدم وجود شهادات صحية، وتجميع بطاقات، ونظافة).

كما تابع المحافظ خلال جولته أعمال تسلم حصة الدقيق لأحد المخابز البلدية، حيث اطلع على الفواتير للتأكد من كميات الدقيق المستلمة، ومدي مطابقتها للحصة الفعلية، حيث وجه الوحدة المحلية والتموين بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية لمتابعة إنتاج الخبز ومدى مطابقة المواصفات والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة والتصدي لمن يتاجرون بالسلع المدعمة ، كما راجع المحافظ منظومة الحماية المدنية بتلك المخابز حفاظا على سلامة وأمان المواطنين، كما وجه المحافظ برفع وإزالة كافة الاشغالات على جانبي الطرق والارصفة وفتحها أمام المارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad