قبلى وبحرى

محافظ الغربية يتابع انضباط شارع الجلاء ويتفقد مصنع تدوير القمامة بدفره

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية صباح اليوم بتفقد الأعمال الجارية بشارع الجلاء بحي ثان طنطا ، حيث تابع وضع إدارة المرور للمخاريط المرورية أمام المدارس، لتهدئة السرعة في الشارع وذلك لحين انتهاء الطابور الصباحي بالمدارس، واطمئن على دخول كافة الطلاب، مؤكداً على إدارة المرور بالالتزام بهذا الإجراء يومياً من السابعة صباحاً وحتى انتهاء الطابور الصباحي وكذلك في توقيت خروج الطلاب لحمايتهم أثناء عبور الطريق وذلك لحين الانتهاء من عمل المطبات الصناعية.

كما تابع المحافظ اتباع السائقين للإجراءات الاحترازية  موجهاً بارتداء الكمامات وغلق باب السيارة أثناء السير ، كما رافق المحافظ لجنة شرطية لمكافحة التحرش مشدداً  على مكافحة هذه الظاهرة بكل حزم خاصةً في شارع سعيد نظراً للشكاوى الواردة من هذا الشارع.

وخلال الجولة استمع الدكتور طارق رحمي إلى طلبات المواطنين ووجه على الفور رئيس حي أول طنطا بتنفيذ حملة مكبرة بشارع ترعة الشيتي لرفع القمامة والإشغالات، كما وجه رئيسي حي أول وثان طنطا برفع القمامة الموجودة بالشوارع في الصباح الباكر قبل نزول المواطنين.

واختتم المحافظ جولته متفقداً مصنع دفره لتدوير القمامة حيث تابع حركة السيارات بالمصنع وكذلك تفقد السماد المنتج من أعمال تدوير القمامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad