قبلى وبحرى

محافظ البحيرة: إزالة 10 حالات تعدي علي مساحة 1264 متر مربع

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة من خلال حملات مكبرة ورادعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا وكافة التعديات فى المهد للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز ( دمنهور- كوم حماده – بدر – الدلنجات – إدكو ) عن إزالة 10 حالات تعدى على مساحة 1264 م2 عبارة عن:- 

* إزالة عدد 3 حالات تعدي بالمهد بمساحة 540 متر مربع
بقرية العمرية التابعه لمجلس قرية نديبة بدمنهور.

* إزالة عدد 3 حالات تعدي بالمهد بمساحة 155 متر علي حرم الطريق العام وداخل الحيز العمرانى بقري مغنين وكوم شريك بكوم حماده عباره عن مواسير بقواعد خرسانية و شدة خشبية و سملات وقواعد.

* إزالة مبنى مخالف بدون ترخيص على أرض زراعية بمساحة 120 متر٢ بنطاق جمعية القدوة الزراعية بقرية النجاح ببدر، كما تم فك شدة خشبيه لصب سقف دور اول علوي لمزرعه دواجن بمفارق التحرير تابعة لوحدة أحمد عرابي خارج الزمام على مساحة 150 متر٢.

* إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 200 متر بقرية طيبه بالدلنجات عباره عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونه الاسمنتية.

* إزالة مبني مخالف علي أرض أملاك دولة بمساحة 99 متر مربع بالمنطقة الشرقية لمدينة إدكو عبارة عن منزل مكتمل من الطوب الأحمر بدون سقف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad