محافظات

مجلس إدارة نادي المنيا ومنطقة شمال الصعيد للتنس يكرمان الفائزون ببطولة الجمهورية

المنيا محمد مرزوق

نظم نادي إدارة المنيا الرياضي مساء اليوم حفل ختام بطولة الجمهورية للتنس ، تحت 12 و 14 سنة، لتكريم الفائزين، وذلك بعد ختام المرحلة الأولى اليوم، على ان تستمر فعاليات المرحلة الثانية بدءً من الغد.

وحضر حفل الختام المحاسب عاطف عبدالجابر، رئيس مجلس إدارة النادي، واللواء محمد سرور رئيس منطقة شمال الصعيد للتنس، وا. خالد فايز أمين صندوق النادي ومدير البطولة، وا. شادي عادل عضو مجلس إدارة النادي، وكل من: الدكتور حازم حسن، والمهندس أحمد الشربيني أعضاء مجلس إدارة منطقة شمال الصعيد، وك. محمد شحاته حكم عام البطولة.

وقدم الحضور الشكر لجميع اللاعبين المشاركين بالبطولة، وحضورهم من كافة محافظات مصر للعب على ملاعب نادي المنيا، مؤكدين أن محافظة المنيا ومحافظات الصعيد تزخر بالعديد من الملاعب الجيدة وعلى كفاءة عالية، وسوف نرى في الفترات المقبلة مزيد من البطولات على أرض المحافظة.

وكانت البطولة قد أسفرت عن فوز اللاعبة راما أحمد بالمركز الأول تحت 12 سنة بعد تغلبها على اللاعبه جوري علي لاعبة وادي دجله ، وكذلك فوز اللاعب مروان خالد بكر لاعب ” PTA  أسيوط ” بالمركز الأول تحت 14 سنة بعد تغلبه على اللاعب محمد أحمد لاعب وادي دجله.

كما شهدت البطولة تحكيما مميزا ، حيث أدار المباريات تحكيميا كل من الحكام :  علي شحاته ومحمد عبد الغني، ومروة سيد، و إيمان مصطفى، تحت إشراف الحكم العام محمد شحاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad