الموقعرياضة

مجدي طلبة لـ«الموقع» :« زيزو سيكون سر الفوز على السنغال»

كتبت سارة رضا-مريم سامي-منة وهبة 

قال الكابتن مجدي طلبة نجم الأهلي و الزمالك و منتخب مصر الأسبق، أن الشكل العددي لمنتخب مصر أمام نظيره السنغالي، لن يكون العامل الأبرز في تحديد شكل المنتخب.

ويلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالي، في قمة مرتقبة غدًا، ضمن المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 .

وأضاف “طلبة” في تصريحات خاصة لـ” الموقع“، أن أهم شئ الاستراتيجية التي سنعتمد عليها، بصرف النظر عن الطريقة سواء كانت “4-3-3 ” أو غيرها.

نرشح لك : “أبوالعلا” لـ” الموقع” : ” لا مفاجأت في التشكيل أمام السنغال.. وهذه أفضل حيلة للفوز”

وطالب نجم المنتخب السابق، بضرورة تبني استراتيجية لعب هجومية من البداية، وتأجيل الدفاع إلى موقعة الإياب في السنغال، لأننا لو لم نتمكن من الفوز هنا سنعانى كثيرًا في الإياب.

وشدد على أهمية الدعم الجماهيري، لكنه حذر من أن يكون عاملًا سلبيًا، لذلك طالب بضرورة الصبر على اللاعبين وعدم استعجالهم.

وأوضح نجم القطبين، بأننا مطالبون باستغلال قدرات أحمد سيد زيزو، الذي يعد أحد أفضل الأدوات ونقاط القوة، مع سرعات محمد صلاح.

نرشح لك : “دور قفشة ومصطفى وأسلوب الضغط الأمثل”.. “السقا” يحلل عبر “الموقع” قمة مصر والسنغال

وأكد بأننا فشلنا في صناعة الفرص في مباراة نهائي إفريقيا أمام السنغال لأن كيروش انتهج أسلوبًا دفاعيًا بشكل مبالغ، وأنه سيكون خطئًا كبيرًا اذا قرر ذلك.

واختتم تصريحاته قائلًا :” أتمنى البدء بمحمد الشناوي، لأن المنطق يقول هناك حارس رقم 1 يجب الاعتماد عليه لطالما كان جاهزًا، وهناك حارس رقم 2 يجب أن يتم تأهيله طوال الوقت لأي ظروف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad