الموقعتحقيقات وتقارير

ما هو perfect strangers الذى تصدر تريندات البحث على جوجل ؟ّ!

كتبت – حنان حمدتو

يخرج إلى النور يوم 20 يناير 2022 المقبل فيلم بحبكة عربية وأوروبية ، من أبطاله إياد نصار ومنى زكى بجانب كل من عادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، وهو فيلم أصحاب ولا أعز ، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية وهو مأخوذ عن الفيلم الإيطالي perfect strangers .

وتصدر Perfect Strangers تريندات البحث على متصفح جوجل العالمى فى مصر ،اليوم الأربعاء، وذلك بعد تم الإعلان عن الأحداث التى يدور الفيلم حولها ، وهى عبارة عن مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

و سرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

نرشح لك : نانسي عجرم لموقع الموقع: «الميدل بيست» فكر موسيقي جديد

Perfect Strangers هو فيلم إيطالي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي ، النجمة منى زكي، والفنان إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، وعادل كرم، وفؤاد يمين، وديامان أبوعبود. الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

ووجهت منى زكى رسالة غامضة إلي إياد نصار عبر صفحتها الشخصية إنستجرام، حيث نشرت مني زكي، صورة لإياد نصار وعلقت قائلة : “أنت بقيت أغرب حد ليا مع مرور السنين”، ويبدو أن الرسالة ترويج للفيلم .

الفيلم الإيطالي الأصلي من بطولة ماركو جياليني وكاسيا سموتنياك وجوزيبي باتيستون وفاليريو ماستندريا وآنا فوجلياتا وألبا رورفاكر وإدواردو ليو وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad