رياضة

مانشستر يونايتد يفوز علي غرناطة بثنائية نظيفة في الدوري الأوروبي

كتبت – ياسمين أبو العز

حسم فريق مانشيستر يونايتيد بقيادة آولي سولشاير خطواته الأولي نحو نصف نهائي الدوري الأوروبي، عقب فوزه مساء اليوم علي نظيره الإسباني غرناطة بالمباراة التي جمعتهم في إطار ذهاب الدور ربع نهائي الدوري الأوروبي، بهدفين دون رد.

أحرز الهدف الأول في اللقاء بقدم مهاجم اليونايتد ماركوس راشفورد في الدقيقة31 من عمر الشوط الأول، عن طريق تمريرة طولية متقنة من فيكتور ليندلوف من علي حدود منطقة الجزاء، أستقبلها راشفورد بشكل رائع جعلته في أنفراد تام مع المرمي ونجح في تسديدها معلناً عن هدف التقدم.

أستمرت غرناطة في المحاولات لأدراك هدف التعادل في الشوط الثاني، ولكن لم تنجح لبسالة دفاع اليونايتد عن مرماهم وأحباطهم للهجمات.

كما شهد الشوط الثاني من المباراة ضغط كبير من لاعبي مانشيستر يونايتيد لأحراز الهدف الثاني وتأكيد الفوز، يعد أبرزها محاولة برونو فيرنانديز في الدقيقة 84 الذي سددها اللاعب في المرمي إلا أن المدافع تمكن من أنقاذها قبل تخطي خط المرمي.

ولكن نجح برونو فيرنانديز في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 90 مؤكداً علي فوز اليونايتد، عن طريق ركلة جزاء تم أحتسابها تمكن اللاعب من أسكانها الشباك في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن كاد أن يتصدي لها الحارس.

الجدير بالذكر أن اليونايتد قد قام بأقصاء فريق ميلان الإيطالي من البطولة بعد تعادله في مباراة ذهاب دور ال16، وفوزه بمباراة الإياب بهدف نظيف أحرزه بول بوجبا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مجدداً بمباراة الإياب يوم 15 إبريل الجاري، لحسم من المتأهل رسمياً إلي نصف نهائي الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad