رياضة

مانشستر سيتي يفوز على باريس سان جيرمان.. ويتأهلا معًا لثمن نهائي دوري الأبطال

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي انتصارًا مثيرًا على ضيفه باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان بهدفين لهدف، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول بعدما استلم ميسي الكرة وانطلق على الجانب الأيسر ثم أرسل تمريرة عرضية غيرت اتجاهها بعد ارتطامها بأحد المدافعين ولكن وصلت لمبابي الخاليمن الرقابة على الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء فسددها الأخير لتمر الكرة بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

وعادل السيتي النتيجة حيث أرسل وولكر تمريرة عرضية من جهة اليمين حاول جابرييل جيسوس السيطرة عليها ولكن مرت من بين قدميه لتصل لستيرلينج على القائم الثاني الذي سددها بسهولة في الشباك.

وجاء الهدف الثاني، بعدما أرسل محرز تمريرة عرضية من جهة اليمين وصلت لبيرناردو سيلفا على القائم الثاني فهيئها بشكل رائع لجيسوس أمام المرمى فسدد الأخير الكرة على يسار نافاس داخل الشباك.

وبتلك النتيجة، احتفظ مانشستر سيتي بصدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقاط، بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان، الذي يفصله عن لايبزج صاحب المركز الثالث 4 نقاط والذي انتصر بدوره على كلوب بروج، مع تبقي جولة واحدة من الدور الأول، ليتأهل الفريقان لدور الـ 16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad