اقتصادسيارات

مانسوري تكشف عن «مرسيدس مايباخ GLS» بشكلها الجديد

أجرت شركة “مانسوري” عدة تعديلات على نموذج سيارة مرسيدس -مايباخ GLS الفاخرة، بتغييرات طفيفة على التصميم وقوة إضافية مهولة للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

وفقا لموقع “موتور وان” المتخصص في السيارات والنقل، تحت غطاء المحرك ، قامت Mansory للتعديلات بإعادة ضبط وحدة نقل مرسيدس مايباخ GLS من خلال تعديل وحدة التحكم الإلكترونية وإضافة شاحن تربو جديد وتركيب نظام عادم رياضي جديد، لتعطي الترقيات طاقة إضافية للسيارة الفارهة لتصل إلى 820 حصانًا (603 كيلووات) و 722 رطلاً (980 نيوتن متر) من عزم الدوران.

يمكن أن تصل السرعة القصوى لسيارة مرسيدس مايباخ GLS المعدلة إلى 186 ميلاً في الساعة (300 كيلومتر في الساعة) ، وهي حدود Mansory المعروفة في التسارع، كما للسيارة الرياضية الكبيرة والفاخرة أن تصل سرعتها إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كيلومتر في الساعة) خلال 4.4 ثانية فقط. لم تقتصر التعديلات المذهلة على زيادة القوة فقط، فهي ليست سوى جانب واحد من الجوانب التي تحب وتبدع مانسوري في تعديلها لسيارات الـ SUV.

قامت مانسوري بتغيير شكل جسم الهيكل عن طريق إضافة الزوائد والزخارف من ألياف الكربون، نجد في أنف السيارة مصد جديد أقوى مع شفة أمامية مدمجة ومصابيح LED نهارية جديدة. يترك Mansory تصميم شبكة التهوية كما هي مع إضافة لمسات الكربون الداكنة مع دفيوزر جديد في الخلف ومصد معدل وأغطية كربون للمرايا الجانبية، أما بالنسبة للكابنية نجد عجلة قيادة من الجلد والكربون وتطعيمات من الكربون في الداخل.

تحب مانسوري للتعديلات العمل مع باقة متنوعة من الشركات لتعديل وإعادة ضبط طرازاتها الشهيرة حيث كشفت سابقا عن نسخ معدلة من لامبورجيني أوروس و بنتلي بنتايجا و فيراري SF90 في الأشهر القليلة الماضية. تعتبر GLS هي الأحدث في الحصول على مجموعة من الترقيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad