حوادث

ماس كهربائي وراء حريق مخزن خردة في إمبابة

أصيب شخصين بحالة اختناق في حريق مخزن خردة امتد إلى منزلين في إمبابة، وتمت السيطرة على النيران وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من غدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب خلف حديقة سفاري بارك، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء لمكان الحادث.

تبين بالفحص نشوب حريق بمخزن خردة وأخشاب بشارع الكيلاني على مساحة ٥٠٠ متر، وامتداد النيران إلى منزلين مجاورين.

أسفر الحريق عن وقوع حالتي إصابة باختناق نتيجة الدخان نُقلا إلى مستشفى إمبابة العام للعلاج، وأخمد رجال الدفاع المدني مصدر النيران.

وكشفت المعاينة، أن ماسا كهربيا بسبب أحمال زائدة داخل العقار أدى إلي نشوب النيران فى المبنى وامتدت لعقار مجاور.

اللعبة الأخيرة.. مأساة الطفلة ”ريماس” في الطالبية: الأسانسير هشم رأسها

دفعت طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات حياتها ثمنا لفضولها أثناء لهوها، إذا قررت متابعة مصعد العقار خلال هبوطه للأسفل، ليصطدم برأسها المطل من بين فتحات الحائط، لتغادر الحياة على الفور، وتم نقل جثمان الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

بداية الواقعة كشفها بلاغ ورد إلى الرائد احمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بمصرع طفلة تدعى “ريماس” 9 سنوات، على إثر حادث بمصعد عقار في دائرة القسم.

وأوضحت المعاينة أن العقار محل الواقعة مكون من 7 طوابق وأثناء تواجد الضحية بالطابق الثالث للهو، قررت متابعة الأسانسير أثناء نزوله، وأطلت برأسها الصغير من بين فتحات الحائط التي تظهر المصعد أثناء صعوده وهبوطه، مما أدى إلى وفاتها في الحال بتهشيم رأسها.

وخلال التحقيقات قال والد الفتاة أن ابنته تعرضت للحادث أثناء لهوها وأنها اعتادات على اللعب في ذلك الطابق، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، مؤكدا أنه دخل في حالة من الصراخ فور مشاهدته جثة ابنته بعد الحادث لبشاعة المشهد قائلا “قدر ربنا وراضيين بيه”.

من جهتها صرحت النيابة بدفن جثمان الطفلة الضحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع عامل وإصابة 3 آخرين في انفجار داخل مصنع حديد بالصف

لقي عامل مصرعه، وأصيب 3 آخرين، داخل مصنع للحديد في أثناء عملهم بمنطقة الصف، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تلقى قسم شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوفاة عامل 20 سنة، وإصابة 3 بإصابات خطيرة، في أثناء عملهم بمصنع حديد بدائرة القسم.

وبالفحص تبين ارتفاع درجة حرارة الفرن ما أدى إلى انفجار وتناثر قطرات لهب الحديد على الأول، وتوفي في الحال، وإصابة 3 آخرين بإصابات خطيرة، وتحرر المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى