فن وثقافة

مازن الغرباوي ينفي تحضيره لفيلم جديد بأحد الفنادق الكبري

حذر الفنان و المخرج مازن الغرباوي من استغلال اسمه في الاحتيال علي الفنانين، والتلاعب بأحلام الشباب، و دعوتهم لأحد الاحتفاليات الفنية بإحدى الفنادق الكبرى بغرض التعاقد علي افلام و مسلسلات جديدة من إخراجه، من المقرر تصويرها خلال الأيام القادمة، ونفي الغرباوي هذا الأمر عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وكتب الغرباوي قائلا:” مشاعر مختلطة وغريبة جدا ، طبعا حلم من أحلامي القريبة إني أخرج فيديو و سينما لكن الافيه ان الناس باعته تباركلي علي اخراج اول فيلم سينما وانه فيه ايفنت كبير يوم ٢٥ فبراير للإعلان عن تفاصيل فيلم ومسلسل من إخراجي “.
و أضاف :”والحقيقة أنا لم أتعاقد مع هذة الشركة علي أي أعمال ولكن مندهش جدا برضه من إستغلال اسمي دون علمي.. ع العموم أي مشاريع أنا شخصيًا بعلن عنها علي صفحتي ومن خلال الفريق الإعلامي المواكب ليا من أصدقائي وأخواتي الصحفيين والإعلاميين المحترمين .. وع العموم هو فال خير”.
الجدير بالذكر ان مازن الغرباوي يواصل بروفات عرضه الجديد “ألمظ و سي عبده” علي مسرح البالون، و المقرر افتتاحه خلال الاسابيع القليلة القادمة، و الذي يرصد تاريخ مصر الغنائي في فترة النصف الثاني من القرن التاسع عشر، و هو انتاج البيت الفني للفنون الشعبية و الاستعراضية، وسوف يتم الإعلان عن موعد المؤتمر الصحفي و تفاصيل العرض خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad