منوعات

“مابوزعش فلوس بوزع بلالين”.. نجيب ساويرس يرد على متابعة

كتبت أميرة السمان

علق رجل الاعمال نجيب ساويرس علي الفيديو المتداول له على مواقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وهو يلقي الهدايا على المشجعين، داخل إستاد القاهرة، عقب فوز المنتخب الوطني علي السنغال.

وكتب “ساويرس” في تدوينة قصيره له “اللى كان نفسه إنى اكون بوزع فلوس فى الماتش .. يخش ينام و يحلم تانى .. انا كنت بوزع بالونات التشجيع للمنتخب اللى بتعمل صوت … و الحمد لله كسبنا”

وتابع نجيب ساويرس قائلا: “معقولةً انتى صحفية”

وظهر “سايروس” في الفيديو بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال التي انتهت بهدف نظيف لصالح المنتخب المصري، يقف وسط الجماهير في المدرجات ويلقى الهدايا على المشجعين المصريين.

وحضر ساويرس مباراة التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال كأس العالم لعام 2022، التي أقيمت على استاد القاهرة، أمس الجمعة، بحضور حشد كبير من الجماهير المصرية.

وفاز منتخب مصر على السنغال بهدفٍ دون رد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة بالأمس، وذلك قبل خوض لقاء الإياب الذي سيُقام يوم الثلاثاء المقبل.

وانطلقت في التاسعة مساء اليوم مباراة منتخب مصر والسنغال باستاد القاهرة الدولي في ذهاب الجولتين الحاسمتين المؤهلتين لمونديال 2022 بقطر.

وضم تشكيل منتخب مصر لمباراة الليلة كلا من: محمد الشناوي، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح ومصطفى محمد.

فيما ضم تشكيل منتخب السنغال كلا من: إدوارد ميندي – كاليدو كوليبالي – عبده ديالو – بونا سار – ساليو سييس _ إدريسا جايي – نامباليس ميندي – شيخو كوياتيه _إسماعيلا سار – فامارا دييدهو وساديو ماني.

ويتطلع منتخب مصر لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الليلة تُسهّل من مهمة الفراعنة في مباراة الإياب في داكار يوم 29 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad