الموقعتحقيقات وتقارير

مؤسس المخابرات القطرية لـ«الموقع»: ثورة يوليو حررت الشعب المصري من العبودية ونسترد مكتسباتها على يد “السيسي”

كتبت- فاطمة زلابية

قال اللواء محمود منصور، بطل الصاعقة ومؤسس المخابرات القطرية ، إن أهم الإنجازات التي حققتها ثورة يوليو هي تحرير الإنسان المصري من العبودية التي كانت مفروضة عليه من الإقطاع والرأس مالية التي وضعت الإنسان المصري في وضع اقتصادي معدوم لا يملك فيه قوت يومه.

وأضاف “مؤسس المخابرات القطرية” لـ«الموقع»، أن الإنسان المصري لم يستطع أن يمتلك مسكن أدمي وكان حصوله علي التعليم هو وأبناءه شيئا من الخيال، ولكن الثورة استطاعت ان تصحح هذه الأوضاع منذ السنوات الأولي لقيامها، لذا ألتف حولها الشعب المصري وأمن بها وكان سندا لها.

نرشح لك: اللواء عبد الحليم علي لـ«الموقع»: أهم ما حققه الرئيس «السيسي» من انجازات استلهمه من روح ثورة يوليو

وأشار إلى أن الثورة وضعت الثورة ستة مبادئ، وتحركت خلالها بفاعلية وجديه وحققت نجاحات كثيرة، ودخلت مصر في تلك الفترة في التوسع الأفقي للأراضي الزراعية باستصلاح أراضي وأصلحت بعض الأراضي في الوادي الجديد ، وثورة ٢٣ يوليو أعطت للشعب المصري الارتباط بالقرن الـ 20 ومكنته من إدارة حياته بنفسه وأزالت عنه العبودية.

واختتم “منصور” حديثه قائلا: المصريون دائمًا حريصون على مصلحة بلادهم ونسترد مكتسبات الثورة المصرية مرة أخرى على أيدي الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي خرج بقيادة الوطن في لحظة مريرة ليأخذ بيد الوطن الي العلا في كافة المجالات التنموية.

وأكد على بذل الرئيس” قصارى جهده مع الحكومة في الارتقاء بمصر وتحقيق حياة كريمة للمصريين الذي يحيون علي أرض مصر، أملين أن تشرق عليهم شمس الحرية والرخاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad