محافظات

مؤسسة الزهراوان للتنمية المستدامة ونادى إينرويل سفنكس يكرمان محافظ الفيوم

قامت مؤسسة الزهراوان للتنمية المستدامة ونادى إينرويل سفنكس بتكريم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، على جهوده فى التعاون المثمر في تنفيذ مبادرة “عيلة تفرَّح عيلة”، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن مؤسسة الزهراوان للتنمية المستدامة ونادى إينرويل سفنكس قد شاركا في توصيل مياه الشرب لعدد من منازل الحالات الأولي بالرعاية بقرى محافظة الفيوم، في ضوء خطة الدولة المصرية لتنمية وتطوير القرى الأكثر فقراً وبمشاركة مؤسسات العمل الأهلي.

ولفت “التوني” إلى إطلاق المؤسسة لمبادرة “عيلة تفرَّح عيلة” التى تستهدف مشاركة المجتمع وأفراده بأنفسهم فى أعمال التنمية لأهالينا الأكثر استحقاقًا، وذلك بعد دراسة الحالات بدقة للتأكد من أحقيتها، مشيراً أن عزبة صلاح الدين “الصفيح”بمركز الفيوم هي القرية المستهدفة لأعمال القافلة.

وكشف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، عن توجيهات المحافظ خلال اللقاء بالاهتمام بكافة التفاصيل وإنهاء جميع التصاريح اللازمة لأعمال توصيل المياه للعزبة، موجهاً شركة المياه، والوحدة المحلية بمركز الفيوم، بالتنسيق الكامل فى تنفيذ أعمال القافلة.

كما طلب المحافظ، مشاركة مؤسسة الزهراوان للتنمية المستدامة ونادى إينرويل سفنكس في تسقيف عدد من منازل غير القادرين، استعداداً لفصل الشتاء وموسم السيول، وتم الاتفاق خلال اللقاء على البدء فى تسقيف منازل عدد من الحالات الأكثر احتياجاً.

حضر اللقاء عضوات نادى إينرويل سفنكس برئاسة السيدة إيناس مجاهد، والدكتورة شيرين فتحى رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة الزهراوان للتنمية المستدامة، والاستاذة شهيرة المهدى نائب رئيس مجلس الأمناء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad