اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

لينوفو تطلق هاتف جديد في 13 أغسطس المقبل.. تعرف على المواصفات

تستعد شركة لينوفو الرائدة لإطلاق هاتفها الرائد Lenovo Legion Y70 ، خلال الأيام المقبلة، حيث كشفت الشركة عن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف في 13 أغسطس القادم.

وبحسب موقع “جي إس إم آرينا” التقني، فإن هاتف Lenovo Legion Y70، يأتي بعد نجاح هاتف الألعاب الرائد Lenovo Legion Y90 الذي بدأ بيعه في أوائل عام 2022، لذلك قررت الشركة لإطلاق هاتف فلاجشيب جديد يضم مواصفات خارقة مثل أنه يقدم كاميرا بدقة عالية تقدر ب 50 ميجابكسل، بجانب خصائص أخرى مميزة تجذب المستخدمين لشرائه.

سيعمل هاتف لينوفو Lenovo Legion Y70 بأقوى وأحدث معالج في هواتف الأندرويد من شركة كوالكوم الأمريكية من نوع Snapdragon 8+ Gen 1، مقترنا بسعة ضخمة تصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، و 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

ويأتى هاتف لينوفو Lenovo Legion Y70 بشاشة قياس 6.67 بوصة، نوع AMOLED وبجودة عرض Full HD Plus.

يقدم هاتف لينوفو Lenovo Legion Y70 كاميرا ثلاثية خلفية، تأتي الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم التثبيت البصري OIS، وكاميرا بزاوية عريضة ultrawide بدقة 13 ميجابكسل، كما يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بدقة 4k.

يحتوى هاتف لينوفو Legion Y70، على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 4880 مللي أمبير في الساعة، كما يتميز الهاتف بأنه خفيف الوزن حيث يزن 205 جرامات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad