محافظات

لهذا السبب… أسرة نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة تغادر منزلها في المحلة

الغربية عاصم هشام 

أعلن أشرف الغريب والد الطالبة نيرة، والمعروفة إعلاميا بضحية جامعة المنصورة، عن تفاصيل التهديدات التي تعرضت له أفراد أسرته مؤخراً، من قبل بعض الأشخاص على صفحات التواصل الإجتماعي الفيس بوك.

وأوضح والد طالبة جامعة المنصورة، لـ ” الموقع ” أن ابنته شروق فوجئت بأحد الأشخاص ينشر صورا على صفحات التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”، بعنوان ” محمد عادل ضحية” إذ أظهرت اللقطة المصورة الشاب في مقطع فيديو، وهو يشهر السكاكين بوجهها، مهددًا إياها بالقتل، لتلقى مصير شقيقتها، وانه على الفور عمل علي تحرير محضر بالواقعة في قسم الشرطة.

وكشف والد نيرة عن أن الأسرة قررت ترك منزلها في مدينة المحلة، والإقامة في مكان آخر أكثر أمانا خوفاً من حدوث اي تهديدات لهم، ” معنديش استعداد أخسر بنت تانية كفايا واحدة راحت مني ومبقاش عندي غير بنتين”.

وعن حيثيات الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة على المتهم محمد عادل، وذلك بعد صدور عقوبة الاعدام شنقاً عليه، بتهمة قتل زميلته نيرة طالبة المنصورة أمام كلية الآداب قبل دخولها لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، قال والد نيرة، الظالم لابد أن يأخذ عقابه.

وعن مطالبة المحكمة المشرع المصري، بالعمل على إذاعة عقوبة الاعدام على الهواء، قال والد طالبة المنصورة نتمنى اذاعة تنفيذ عقوبة الاعدام على المتهم كما قتل ابنتنا على الملأ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad