حوادث

لمدة شهر.. تحويلات مرورية لتنفيذ مسار مشروع «مونوريل العاصمة الإدارية» بالتجمع

كتب – عدي الريان

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال الحفر وصب خرسانة الأعمدة الخاصة بمسار مشروع “مونوريل العاصمة الإدارية”.

الأمر الذى يستلزم غلق كلى لـ(نفق اللواء / باقي زكى بمحور التسعين الجنوبي، وإجراء بعض التحويلات المرورية للقادم من كوبري التسعين استكمال السير بمحور التسعين الجنوبي ثم الدوران والعودة من المأوى الدوران أمام مجمع البنوك فيميناً تجاه محور التسعين الشمالي).

على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (ثلاثون يوماً) ليلاً ونهاراً اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 25/ 11 /2022، وإجراء بعض التحويلات المرورية بالطريق الدائري:

الغلق الكلى لمسطح كوبري التسعين القادم من مناطق المعادى تجاه محور التسعين الجنوبي، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالي.

القادم من الطريق الدائري يسلك يميناً محور جمال عبد الناصر (مسطح كوبري عمر سليمان) فالدوران والعودة من المآوى الدورانى ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي.

القادم من الطريق الدائري استكمال السير بالطريق الداعم فيميناً شارع طه حسين تجاه محور مصطفى كامل ومناطق القاهرة الجديدة.

الغلق الكلى لمطلع كوبري التسعين القادم من طريق السويس تجاه التسعين الجنوبى، وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالي.

القادم من الطريق الدائري استكمال السير بالطريق الداعم فمدخل نفق الجولف تجاه محور جمال عبد الناصر ثم الدوران والعودة من المآوى الدوران ما بعد ميدان عمر بن الخطاب فيميناً محور الأمل تجاه محور التسعين الجنوبي.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى