الموقعرياضة

للمرة التاسعة.. مودريتش يتوج بجائزة أفضل لاعب كرواتي

كتبت – ياسمين أبو العز
توج لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأثنين، بجائزة أفضل لاعب كرواتي لموسم 2020-2021 ، للمرة التاسعة في تاريخه.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد منذ أسابيع قليلة، عن تجديد تعاقد الكرواتي صاحب ال35 عاماً، الدولي لوكا مودريتش، لمدة موسم جديد أي حتي 2022.

وخاض مودريتش هذا الموسم بقميص الملكي 48 مباراة بجميع البطولات، سجل فيهم 6 أهداف، وصنع مثلهم.

الجدير بالذكر أن الكرواتي منذ أن انضم للريال في موسم 2012-2013، فاز ب17 لقب وهم: دوري أبطال أوروبا “4 مرات” ، كأس العالم للأندية “4 مرات”،  كأس السوبر الأوروبي “3 مرات” ، كأس السوبر الإسباني “3 مرات”، الدوري الإسباني “مرتين”، كأس الملك “مرة واحدة”.

ويتواجد مودريتش حالياً في معسكر منتخب كرواتيا الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020” ، والمقرر أنطلاقها يوم الجمعة المقبل.

وكان قد خاض المنتخب الكرواتي بقيادة قائده لوكا مودريتش وديتين الأولي أمام مع أرمينيا منذ أيام قليلة، إنتهت بالتعادل الأيجابي هدف مقابل أخر، والثانية اقيمت أمس أمام بلجيكا وإنتهت بخساراة كرواتيا بهدف نظيف دون رد.

ويتواجد المنتخب الكرواتي في المجموعة الرابعة من بطولة اليورو بجانب كل من التشيك وأسكتلندا وأنجلترا، وتبدأ كرواتيا أولي مباريتها في الجولة الأولي من البطولة يوم الأحد القادم ضد إنجلترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad