الموقعتحقيقات وتقارير

«لسة متخرج من حقوق».. صديق أحد ضحايا حادث المنيا يروي لـ«الموقع» تفاصيل حياة صديقه

كتبت- دعاء رسلان

في حادث الطريق الصحراوي الشرقي، الذي اصطدم فيه أتوبيس بسيارة نقل، بالقرب من قرية البرشا في مركز ملوي، نزف الضحايا دمائهم الزكية وصعدت أرواحهم إلى بارئها، ولكن تركوا خلفهم من يتذكرهم بأعمالهم الطيبة.

حياة الشاب محمد علي ضحية حادث المنيا

ويقول مؤمن أيمن، صديق الشاب محمد علي، أحد ضحايا حادث المنيا، إن صديقه كان انتهى من دراسته الجامعية هذا العام، وكان لديه العديد من الأحلام التي يأمل أن يحققها بعد دراسته في كلية الحقوق جامعة أسيوط.

نرشح لك: دماء الضحايا تغرق الأسفلت بالمنيا والتضامن الإجتماعي يصرف إعانات عاجلة للمتوفين بالحادث

وأوضح صديق الضحية في حادث المنيا في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه كان يشاركه التربية العسكرية خلال دراسته الجامية، وكان يقيم برفقة أسرته، وكان يمتاز بالهدوء وحسن الخلق والمعاملة الطيبة مع الجميع.

وتابع أنه كان يتعامل الطلاب الأصغر منه في الكلية على أنهم أخواته ويشرح لهم ويساعدهم في الدراسة، راويًا موقف حدث مع أصدقاءه من الطلاب خلال التربية العسكرية: “مرة حصل مشكلة بين الطلاب والصول المسئول عنهم ومحمد وقف وحل المشكلة وساعد الطلاب”.

نرشح لك: كله لوجه الله.. شاب منياوي يفتح منزله لاستقبال أهالي حادث الصحراوي الشرقي

واستكمل: “خبر وفاة صديقي أحزني ومش عارف استوعب الحادثة كان من أطيب الناس”.

حادث اصطدام أتوبيس بسيارة نقل في المنيا

في صباح اليوم الثلاثاء، تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل عام يقل نحو 45 راكبا، بسيارة نقل ثقيل كانت متوقفة على جانب الطريق الصحراوى الشرقى بالقرب من قرية البرشا بشرق النيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad