الموقعرياضة

لدواع أمنية .. إلغاء مبارة أتلتيكو ويوفنتوس الودية في تل أبيب بيب

كتب _ أحمد عبد العليم

تقرر إلغاء المباراة الودية بين ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي والتي كانت مقرر إقامتها غدا الأحد في ملعب بلومفيلد في مدينة تل أبيب.

وأشارت التقارير الإعلامية الإيطالية أن مسئولي نادي يوفنتوس رفضوا السفر إلى إسرائيل لدواع أمنية بسبب تصاعد الأحداث من الدولة المحتلة على قطاع غزة الفلسطيني.

في سياق أخر أكدت تقارير صحفية، أن بول بوجبا نجم يوفنتوس الجديد، تخلى عن فكرة الخضوع لجراحة في الركبة وسيعتمد على برنامج راحة وإعادة تأهيل ليحافظ على آماله في اللعب مع فرنسا بكأس العالم 2022.

وكان بوجبا لاعب وسط يوفنتوس قد تعرض لإصابة في الركبة خلال الحصة التدريبية مع فريقه الجديد أواخر الشهر الماضي خلال جولة خارجية في الولايات المتحدة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الجراحة ستبعد بوجبا عن نهائيات كأس العالم في قطر في الفترة من الـ21 من نوفمبر إلى الـ18 من ديسمبر، ولذلك فضل اللاعب الفرنسي الخضوع لبرنامج علاجي.

وأشارت إلى أن قرار بوجبا يضعه في موقف تصادمي مع إدارة نادي يوفنتوس الذي كان يفضل أن يخضع اللاعب الفرنسي لجراحة والغياب عن كأس العالم حتى يتمكن من العودة سريعا في النصف الثاني من الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad