رئيسيةرياضة

«لا محلي ولا أجنبي»… كواليس خطيرة في أزمة خليفة مصطفى محمد بالزمالك

يكثف مسئولو نادي الزمالك من محاولاتهم للتعاقد مع مهاجم جديد في الوقت الحالي ليحل محل مصطفى محمد في الخط الأمامي للفريق بعدما اقترب الأخير من الاحتراف الأوروبي.

ووافق الزمالك على رحيل مصطفى محمد للدوري الفرنسي وجاري الاتفاق في الوقت الحالي بين الناديين على الجوانب المالية.

وأكد مصدر مسئول أن الزمالك يواجه مشكلة كبيرة بسبب عدم وجود عروض حتى الآن للثنائي محمد أوناجم وحميد أحداد والمرشحان للرحيل، وبعدما تلقى أحداد عرضًا رسميًا من نادي شباب المحمدية المغربي في وقت سابق لكن الاتصالات توقفت حاليًا.

وأشار المصدر إلى أن هشام آيت منا رئيس نادي شباب المحمدية يمر بوعكة صحية مما أدى لتوقف الاتصالات بين الزمالك والنادي المغربي.

وشدد المصدر على أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك الأولوية لديه برحيل أوناجم عن أحداد بسبب عدم قناعته بشكل كامل بالأول، في الوقت الذي يرغب في توظيف أحداد في مركز المهاجم الصريح وتغيير مكانه في الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن الزمالك يواجه أزمة حاليًا في بديل مصطفى محمد وسط التراجع عن عودة باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي إلى جانب مغالاة محمد فرج عامر رئيس سموحة في مطالبه المالية حتى الآن وهو ما جعلهم يتجهوا صوب السوق الخارج لكن الأزمة في عدم وجود مكان في قائمة الفريق.

وكانت الإدارة تضع آمالًا على إمكانية رحيل التونسي فرجاني ساسي وبيعه وسط عدم التجديد له لكن الأخير فاجىء الجميع بموقفه وعدم التجديد وعدم الرحيل عن الفريق والاستمرار لنهاية الموسم الجاري والرحيل بالمجان عن الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad