اقتصاد

كيف تحصل على قرض “باب رزق” من البنك الزراعي المصري ؟

كتبت: ندى محمد أيوب

 

أتاح البنك الزراعي المصري لعملائه إمكانية الحصول على قرض باب رزق، تتراوح قيمته ما بين 2000 جنيه الى 10 آلاف بفوائد متناقصة، يمكن للعميل الحصول عليه بتقديم بطاقته الشخصية وإيصال مرافق .

 

كما يحصل العميل على بطاقة ميزة البنك الزراعي مجانًا ويضاف عليها القرض بمجرد انتهائة من الإجراءات، مما يسهل على العميل استخدامها في معاملاته البنكية ومدفوعاته.

الفئات التي استهدفها البنك للحصول على قرض باب رزق

 

استهدف البنك أصحاب الحرف والصناعات اليدوية الريفية البسيطة، مثل صناع التريكو، وصناعة السجاد وغيرها، كما استهدف أيضًا العاملين بالمجال التجاري، وخاصة ومن يعمل بتجارة الأعلاف والأسمدة وكل ما يلزم المجال الزراعي، واستهدف البنك أيضًا ربات البيوت اللواتي يعملن بالصناعات المنزلية وتربية الدواجن والحيوانات ومنتجات الألبان والمنتجات الغذائية.

ويساعد هذا البرنامج “باب رزق” في تحسين المعيشة الاقتصادية لسكان الريف الأكثر احتياجا، من خلال توفير بيئة اقتصادية ملائمة، تساعدهم في تحسين مستوى معيشتهم والنهوض بها في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، ويأتى ذلك فى اطارتوجيهات الدولة بمراعات البعد الاجتماعي على مستوى الجمهورية.

 

جدير بالذكر، أن البنك الزراعي المصري يقدم العديد من التسهيلات التمويلية، التي يسهل الحصول عليها من مصادر متعددة، و بطرق مختلفة تلبى احمياجات الأفراد وأصحاب المشروعات والشركات، وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، سواء في مجال الإنتاج أو الخدمات أو التجارة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا بكالوريوس تجاره محاسبة ربة منزل ويشتغل من المنزل في الحلويات والمخبوزات ينفع استفع من القرض انا من بورسعيد. البنك الزراعي في بورسعيد بيمنح هذا القرض. ياريت الرد وشكرا جزيلا

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad