الموقعرياضة

«كولر» يطلب تمديد عقد «موديست» لمدة شهرين

كتب- أحمد عادل

كشف الإعلامي أحمد حسن عن تمديد عقد موديست لمدة شهرين بعد إصابة وسام أبو علي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب أحمد حسن:”مصدر.. كولر يطلب تمديد عقد موديست لمدة شهرين بعد إصابة وسام أبو علي… عقد الفرنسي ينتهي بنهاية الشهر الجاري”.

أعلن الإعلامي محمد الليثي أن النادي الأهلي قرّر رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست مع نهاية شهر يونيو المقبل، وذلك بانتهاء عقده دون التوصل لاتفاق حول تمديد البقاء حتى نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن الموسم المحلي سينتهي في أغسطس أو ربما سبتمبر المقبل، في حين ينتهي عقد موديست في يونيو.

قرار محمود الخطيب بشأن موديست

أوضح الليثي خلال تقديمه لبرنامج “10 و 10 مع محمد الليثي” على إذاعة “أون تايم سبورت إف إم” أن هناك اقتراحا داخل الأهلي لتمديد بقاء موديست حتى نهاية الموسم مقابل منحه تعويضا ماليا عن الفترة الإضافية.

قال مسئولو الأهلى إن النادى لم يتلق عروضاً رسمية من أندية الدورى السعودى لضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

فى هذا الشأن قال مصدر فى القلعة الحمراء إن ما أثارته بعض وسائل الإعلام المصرية أو السعودية بشأن وصول عروض رسمية لضم كهربا غري صحيح.

وتابع المصدر: لا نعلم شيئاً عن هذا الأمر وحال وصول عرض رسمي من الدوري السعودي أو أي نادً سيتم مناقشته لإتخاذ القرار المناسب للاعب والنادي.

من ناحية أخرى حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي طلباته بشكل مبدئي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق، ووفقاً لمصدر في القلعة الحمراء فإن كولر طلب ضم 5 لاعبين فى 4 مراكز خلال الصيف الجاري، موضحاً أن المدرب السويسري يرغب في ضم صفقات فى مراكز الدفاع والظهير الأيسر والهجوم والجناح على أن يتم تدعيم الدفاع بصفقتين إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى