الموقعحوادث

كواليس سرقة تاجر فضيات بحلوان: المتهمان أوهماه بالشراء

كشفت تحقيقات مباحث أمن القاهرة تفاصيل تعرض تاجر فضيات للسرقة على يد عاطلين بحلوان، وتبين أنهما تواصلا معه عبر صفحة الفيس بوك واستدرجاه بحجة الشراء لمكان الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن الواقعة بدأت ببلاغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، من شريك بمحل للفضيات – كائن بمحافظة القليوبية، بقيام أحد الأشخاص بالتواصل معه على الصفحة الخاصة بالمحل ملكه عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وطلب منه شراء كمية من المشغولات الفضية، على أن يتم التسليم بدائرة القسم، وحال حضوره للمكان المشار إليه فوجئ بشخصين بحوزة أحدهما سلاح نارى والآخر بحوزته سلاح أبيض قاما بتهديده والاستيلاء منه على المشغولات الفضية كرهًا عنه تحت تهديد السلاح ولاذا بالفرار.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة إلى التوصل إلى مرتكبى الواقعة وتبين أنهما (شخصان – مقيمان بدائرة القسم “لأحدهما معلومات جنائية”).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (طبنجة صوت – سلاح أبيض والمستخدمان فى ارتكاب الواقعة).

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكن أحدهما، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان والمضبوطات، واتهمهما بسرقته بالإكراه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad