الموقعفن وثقافة

“كل الوسط الفني عارفين”.. أول رد من أمير كرارة بعد إهانة مها أحمد له

كتبت -ياسمين حمادة

علق الفنان أمير كرارة على هجوم الفنانة مها أحمد عليه هو والفنان أحمد السقا بسبب دورهما في مسلسل “نسل الأغراب” الذي نافسا به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2021.

وأعاد الفنان أمير كرارة نشر صورتين له برفقة أحد الصحفيين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليهما قائلًا: “شكرًا يا أستاذ خالد يا محترم وكل الوسط الفني كبار وصغيرين عارفين السقا وكراره موقفهم ايه مع زمايلهم وأخواتهم الفنانين كبار وصغيرين وشكرًا”، وبهذه الكلمات جاء رده على كلام مها أحمد الذي أثار ضجة كبيرة على  السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

وكانت مها أحمد كتبت عبر صفحتها: “عوضي على الله دي الجملة اللي دايمًا بقولها لما اتصدم في أشخاص، الحكاية يا سادة نجمين عملوا مسلسل واتنجمت عليهم بنوتة لسة ألف باء تمثيل واديتهم على قفاهم.. إلي أن أصبحت بطلة المسلسل وبطلة الدعاية للمسلسل وهما راضيين رغم أن طول عمرهم.. مبيعملوش كدة مع أي زميلة لهم اقربها أنا”.

وجدير بالذكر أن فاطمة السقا وهي شقيقة أحمد السقا خرجت عن صمتها وهاجمتها على فيسبوك قائلة: “الكلام ده موجه ليكي يا أستاذة بدل ما تفضلي تمسحي ردي كل شوية.. ابهرتيني يا مها بأخلاقك العالية وبانك افتكرتي العيش والملح اللي كلتيه في البيت بتاع الفنان اللي مش عارفة تقولي اسمه”.

وأضافت قائلة: “بس عرفتي تقولي عليه ندل اللي هو أحمد السقا.. بس أنا بقولك قدام الناس قطع لسان أي حد يقول عليه كده لأنه راجل أكرمك ووقف جنبك انتي ومجدي بدل المرة ألف.. وأمير كراره بردو راجل جدع و محترم للي ما يعرفهوش في البوست بتاعك ده”

“كل الوسط الفني عارفين”.. أول رد من أمير كرارة بعد إهانة مها أحمد له “كل الوسط الفني عارفين”.. أول رد من أمير كرارة بعد إهانة مها أحمد له

كفاية دراما وتشويه للناس شقيقة أحمد السقا تهاجم مها أحمد وتوضح الحقائق.

مها أحمد تفتح النار على نجمين مشهورين بسبب بطلة العمل وتثير فضول الجمهور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad