رياضة

كلوب: مواجهة أرسنال صعبة ولا أرغب في استبعاد فان دايك وهندرسون من اليورو

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة الغد ضد أرسنال والتي ستجمع الفريقين على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة 30 من البريميرليج.

وتقام المباراة بين الفريقين في التاسعة مساء غدا السبت بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة “مشاركة فان دايك وهندرسون في اليورو؟ لا أريد استبعادهم من انجلترا وهولندا، إن كانا جاهزين فهم كذلك وبإمكانهم المشاركة، الأمر لا يعود لي لاتخاذ مثل هذه القرارات”.

وأضاف “هل جودران هندرسون جاهز؟ لا، مازال لم يتدرب معنا بعد، ولكنه سيكون كذلك في الأيام والأسابيع المقبلة بكل تأكيد. المشكلة هي أنني لست طبييا، والأمر يتطلب وقت “.

وتابع المدرب الألماني “تألق جوتا مع المنتخب البرتغالي؟ هو في حالة جيدة، وكان كذلك معنا وأثبت هذا الأمر مع المنتخب، هذه إحدى المميزات النادرة لفترة التوقف الدولي”.

وواصل حديثه “هدف الفريق حتى نهاية الموسم؟ نحن لا نعيش في أرض الأحلام، ولكن أرغب بأن نقدم كل ما لدينا وسنرة ماذا سيحدث نهاية الموسم، لا نملك العديد من النقاط لكي نهدرها”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن مواجهة الغد، حيث قال “لست مندهش من مركز أرسنال، يملكون العديد من المواهب واللاعبين ذوي الجودة الكبيرة ولكن البريميرليج دوري صعب، إن لم تكن في أفضل أحوالك سيتم معاقبتك، لقاء صعب، ولكنه صعب عليهم كذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad